الخميس، 28 يونيو 2012

القلم في اليائي بقلم : نور الدين أبوزر


                                                                   القلم في اليائي                   بقلم : نور الدين أبوزر   27/2/2012
.........................
القلم في اليائي....
أيهـــــــــــــا الحرف الباكي
قل لي أين أنت في النـــــائي
هل عزفت مراسم جراحي
قل لي أيــــــــــــــــــــــها الجافي
لمـــــــا الحــب بعد عذابي
ولمـــــا فراقي و آهاتي
قل لي أيـــــــــــــــــــها المنادي
هل هو الجراح  كان في الساحاتِ
قل هل أراك فـــــــــــي منامي
أم ستقابلني فـــــــــي مماتي
ناديني كل يوم ً في المعادي
سآتي إليك بحبي الوافي
فدعنا نصرخ في ألفنائي
حتى يسمعنا الملاقي
سيسقط القلم حتما  من يميني
وأرى حروفي تسقط كالأتي
انني هنا كالقمر بلا ليالي
كادت السيوف تقطع فؤادي
والرماح تمزقُ أجسادي
فهل أنت القلم الوافي
أم أنت الحب القاسي
دعنا نتمايل بهمسات عشقي
فالبحر يضربني بحبي
كالعادة أراك حرفي
خلف قضبان عشقي
قل أيها القاضي
هل أنا المغرور بشعري
أم عاشقٌ في كبريائي
ولكنني ألتقط أنفاسي
من حروفي وأشعاري
ولا أسير خطوة إلا بورقاتي
أنا ممزقٌ بين كلماتي
فهو الحب أيها العاشقِ
فعذرا فهنا انتهت كلماتي ...
بقلمي أنا  :  نور الدين أبوزر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق