الخميس، 28 يونيو 2012

ارحلي ولكن تذكريني / بقلم :نور الدين أبوزر

16 / 8 /2011
ارحلي ولكن تذكريني / بقلم :نور الدين أبوزر
...............
روحا على درب تسير
في أفق الحياة تعيش
على طرقات الحي أجمل ذكريات كانت
فحطمي ذاك القلب الذي احبك
وحطمي كياني الذي بنيتيه
...............
وارسمي بدمي مملكة الجراح
وتدفق القلوب في مرمى حبك
وهناك كان سهم قد اخترق قلبي
في ذاك اليوم قد سافرت روحي معك
...............
وفي ذاك اليوم قد طعنت بسكين في جوفي لأنني أحببتك وروحي سافرت معك بعيدا
فأنت من أحببتني وأنت من قررت الفراق
ارحلي ولكي كان الخيار
...............
ارحلي ولن أعود لكي ثانيا على الرغم من أن قلبي يحبك
سافري إلى تلك الدنيا وخذي معك أجمل الذكريات
فمن لا يعرفك لا يعرف معنى الحب وأنت التي قد وضعتي النهاية لحبنا
فأنني لست حزينا على نفسي ولكني حزينا عليك لأنك فارقتني
فقد رسمت البسمة على فمي حتى اخفي دموعي
ارحلي حيثما شئت وأنا هنا انتظرك حتى ولو لم تعودي
...............
أنني أحببتك فان لم تكوني قدري فقد كنت اختياري
أنا المجنون بحبكي وأنا الطائش عند قلبك وأنا الطفل عند حنانك
حبيبتي قبل الرحيل على دربك سأظل أسير
حبيبتي صافحيني للمرة الأخيرة
فبعد اليوم لم يبقى سوى ذكريات جمعتنا في الماضي
فاعذريني فأنني لا أطيق لحظة الفراق
إنني كرهت لحظة اللقاء حتى لا أرى لحظة الفراق
فارحلي ولا تنسيني أبدا فأنني لن أنساكي ابدأ
بقلم : نور الدين أبوزر….

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق