الخميس، 28 يونيو 2012

ممزقٌ أنا : ـ بقلم نور الدين أبوزر


ممزقٌ أنا : ـ بقلم نور الدين أبوزر      9/2/2012
............
ممزقٌ أنا ....!!
بين أوراقي الدنية
وبين حروف الهوى
حتى جرحني الحب سنينٌ
ولاحقتني الفتياتُ بعشقها
ولهمس الأيام دمرتني
بشفتيها همست لي الذكرى
في عيونهم كان عذابي
وحرفهم الجافي
من سنين الماضي
من كلماتهم القاسية
جرحوني وعذبوني
ولكل منهم قصة عذبتني
شتت مشاعري النقية
واسأل نفسي قائلا ...؟!
هل اذهب إلى ذالك الألم  أم  لذالك الذي هناك
أناجي الليالي
واشكوا للقمر
جرحني السهر لهمس القهر
أنادي الحروف لترسم المآسي
في أشجان العشقِ
رافقتُ أشعاري
لتنثر تلك القوافي وأبيات العشاقِ
أتاني خيالي الساهي
في الصمت المنادي
لماذا أنا أقف هنا للآلامِ
آلم يجدون غيري
فأنا لا أجدُ فيهم عشقي
فمازلت ابحث عن حبي ....
فلم أجدُ فيهم قلبي
واشعر انه مع غيرهم
... ولكن لماذا يلاحقوني ..؟
أرجوكم اتركوني..وحدي
 في جرُحي القاسي ..والهمس القافي
كالعادة أنا  المهزوم في الحبِ
وكالعادة يجتاحني   الألمُ
ويتمزق قلبي ... وما زلت ابحث عن حبي ...!!
بقلم : نور الدين أبوزر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق