الخميس، 28 يونيو 2012

حبيبتي لقد غيرت كياني بقلم :نور الدين أبوزر


28/7/2011
حبيبتي لقد غيرت كياني      بقلم :نور الدين أبوزر

حبيبتي لقد غيرت كياني
                                      حبيبتي أتذكرين ذالك الدرب الذي تقابلنا به  أول مرة
حبيبتي  أتذكرين ذالك المقعد الذي على نهاية الطريق الذي كان هو أول من جمعنا بجانب بعض
حبيبتي أتذكرين عندما سحرتني نظراتك عندما  رأيتك أول مرة
فعندما نظرت لعينيك وكأنه نوراً ملئ عيناي
حبيبتي  أتذكرين أول همسة قالها قلبي لكي أحبك ولا أعرف لماذا
حبيبتي أتذكرين عندما سرت خلفك بعدما جلست معك  لأول مرة  وأنت تقولين أهو مجنون أم مغفل
وها أنا أقول لكي لا لست بمغفل  ولكني مجنون بحبكي أنا
فهل المتيم بالحب مجنون....؟
وما هيا إلا ولحظات ولقد اختفيتي عني
فلقد زاد قهري عنفوان  قهرك
وما هيا ألا وأيام قليلة وأنا أرى ظلك من بعيد فأحاور نفسي قائلا أهي تلك النجمة التي فارقتني أم هل هي سراب
ولكنك كنت حقيقة لا خيال
فقد أتيت واتى معك شعاعاً من النور  يصطحبني ويذهب بي بعيدا
فتلك كانت أجمل لحظات حياتي
حبيبتي أليك سطرت كل بحور الشعر واليك أكتب لكي أجمل الأشعار واترك لكي المفردات
فأنت كل المفردات فيعجز لساني عن التعبير لكي
حبيبتي اعذريني عندما أقول لكي أني احبك فهيا قليلةً في حقك
فأنت كل دنياي وكل حياتي وروحي وقلبي وكياني
فأني احبك ولا تسأليني كيف أحببتك فكانت أول نظرة من نظراتك وكأنها سهم قاتل
فهذا السهم قد اخترق قلبي ووضع بداخله اسمك
فأصبح قلبي ينطق باسمك
فأنني احبك ولا تسأليني ما دليلي فهل الرصاصة تسأل القتيل
فها أنا ذاك الشخص المتيم بالحب خفيف الظل
صاحب تلك الابتسامة التي لم يعرف معناها إلا معكي
فأنا لا أعرف أن كل عاشق ولهان بالحب يكون أسعد البشر
إلا عندما عرفتك

وعندما عرفتك عرفت العالم فأنا لم أكن اعرف العالم على حقيقته إلا بعدما عرفتك
فكان العالم بالنسبة لي مجرد حلم أسير على دربه ولا اعرف إلى أين ...فاليوم قد عرفت ما هو العالم
وما هيا الحياة فكانت الحياة بالنسبة لي مجرد لعبة اسلي بها  نفسي  وأنا أداعب الأيام
فعندما عرفتك عرفت أن الحياة ليست لعبة العب بها متى أريد وأمرح بها متى أريد
بل أن الحياة أكبر مدرسة وأنت كنت مدرستي
فلو لم تدخلي حياتي لأصبحت مجرد جثة هامدة على قيد الحياة فأنت من زرعت في جسدي روح الإنسانية
ومن زرعت في قلبي تلك المشاعر التي أصبحت بها شاعرا خلف القطبان
قطبان حبك
فأني احبك حبا ليس له مثيل أكثر من حب الإنسان للهواء والماء
فأني أحبك
ولا اعرف من أنت فأني احبك فسألي القلب وهو يحاور كي

بقلم : نور الدين أبوزر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق