الخميس، 28 يونيو 2012

عشق على ورق ...بقلم :نور الدين ابوزر


 عشق على ورق ...بقلم :نور الدين ابوزر
أحببتكِ أكثر 
كلما غادرت ِبحرً من أحلامي
وكلما عانقتُ خيالكِ.... وكلما تصورتُ جمالكِ ....وكلما تهامستُ لأجلكِ
وأنا أراكي تصعدين  فوق الجبال حتى  اختفيت خلف الأنوار ...
حتى تعانقت مع النجوم...
... وامتزج شلال الورد بقطرات الندى ...
ولحن الرومانسية يتبعه ... خلف طيات القدر  .....وأنت مازلت ...تبتعدين عن عيوني ... ويراودني الشك في عيوني ...  اهو كياني  أم  جنوني ...هل تغني لي ... أم هل ستعودين لي... إنني ابحث عنكِ  بين حروفي ... وبين قصائدي ....ولكنني أجدُكِ  تختفين خلف شجوني... فأنت سحرا  يهمس لعيوني ... ولحنا يطربُ فؤادي ...  وحروفٌ  ترسمُ مشاعري ... ..
ينقش القلم حروفٌ على قلبي ...أولها بداية جرح ... وأخرها نهاية انكسار ...
وما زلت احلم بكِ سيدتي وأنا لا أجدكِ  ...وأنا لا أعرفكِ
وسيبقى عشقا من حرف حتى أراكِ ... فإذا كنتِ تهامسي الحروف ... وتعشقي الخيال ... فأنني ابحث عنكِ  في مخيلتي وفي ورقاتي ....... ليبقى عشقا في قطراتُ الحبر ...وفي صفحة من ذكريات الحياة  ....2012/1/20

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق