الخميس، 28 يونيو 2012

إهداء إلى حبيبتي المجهولة بقلم : نور الدين أبوزر


13/8/2011
إهداء إلى حبيبتي المجهولة     بقلم : نور الدين أبوزر
احبك ولا أعرفك من أنت
أحببتك ولا اعرف ما السبب
أحببتك من كل قلبي
أحببتك لأنك سكنت في قلبي
أحببتك فأنت روحي وكياني
أحببتك فانا صاحب تلك الابتسامة
أحببتك فلا تسأليني من أنا.........
أحببتك فلا تسأليني من أنا.........
أني أحبك
وأعرف أن الوصول إليك مستحيل
واعرف أن الوصل
إلى المستحيل طويل
حبيبتي أني رجل الجراح  فكوني بلسمي
حبيبتي لا يستطيع البشر العيش بلا روح
وأنا لا استطيع العيش دونك
لأنك روحي.......
حبيبتي إني احبك
ولا اعرف من أنت
حبيبتي رسمت صورتك
في مخيلتي
حبيبتي انسكب العطر مني
على أوراقي فأنبت كلمات
تحمل كل معاني الحب والشوق
أهديها إليك أيا حبيبة قلبي.........
حبيبتي عندما أقف أمام المرآة
لا أرى نفسي إنما أراك أنت
وحين اجلس وحدي
اشعر كأنني اجلس معك يا حبيبتي
روحي تعانق روحك
فأين أنت من عالمي
فهل كنت مجرد همسة عابرة
أم أنت روحا خالدة......

حبيبتي عندما اجلس في الليل وحدي
أراك من نور القمر
حبيبتي حينما تغفوا عيناي
أراك في منامي
وحين استيقظ أراك أمامي
اشعر بالسعادة
فاحدث نفسي قائلا
متى اللقاء المرتقب
متى أراك بجانبي
ومتى يجمعنا القدر
إهداء إلى حبيبتي المجهولة

بقلم : نور الدين أبوزر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق